نسائم العز السوريه












نسائم العز السوريه


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سؤؤؤؤؤؤؤال
من طرف jaouhara الأربعاء أكتوبر 17, 2012 11:55 pm

» مساء الخير الى جميع اخوان واخوات
من طرف jaouhara الأربعاء أكتوبر 17, 2012 11:51 pm

» من روائع ابن القيم
من طرف الرحال الأربعاء يونيو 13, 2012 1:45 pm

» فضائل سور القرآن الكريم
من طرف الرحال الأربعاء يونيو 13, 2012 1:43 pm

» هل فكرت يوما في هذا
من طرف الرحال الأربعاء يونيو 13, 2012 1:42 pm

» هذا هو بيتك ....فماذا اعددت له
من طرف الرحال الأربعاء يونيو 13, 2012 1:41 pm

» هل تعلم كيف تسقط ذنوبك
من طرف الرحال الأربعاء يونيو 13, 2012 1:41 pm

» مش اكتر من راي
من طرف الرحال الإثنين يونيو 11, 2012 1:37 pm

» للاسف احترمتهم ....
من طرف الرحال الإثنين يونيو 11, 2012 1:34 pm

» 5 دقايق لو سمحت
من طرف الرحال الإثنين يونيو 11, 2012 1:31 pm

» الصمت.........
من طرف الرحال السبت يونيو 09, 2012 11:32 am

» هل يمكن الوصول لبساطة النفس
من طرف الرحال السبت يونيو 09, 2012 11:32 am

» عيد المعلم في كوريا
من طرف الرحال الخميس يونيو 07, 2012 3:20 pm

» فن الاستماع
من طرف الرحال الخميس يونيو 07, 2012 3:19 pm

» علاج الصداع بلاعشاب
من طرف الرحال الخميس يونيو 07, 2012 3:19 pm


شاطر | 
 

 علمني صمتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز
Admin
avatar

عدد المساهمات : 124
نقاط : 197
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: علمني صمتي   الجمعة مايو 11, 2012 10:29 pm

علمني صمتي ..........
أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
..



أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها



فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
..



يقول المثل
( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nasaem.syriaforums.net
اريج الجنة
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 70
نقاط : 120
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي   السبت مايو 12, 2012 1:26 am

جميل جدا ما قدمته لنا معتز
كن دائما بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرحال



عدد المساهمات : 48
نقاط : 54
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتي   الخميس يونيو 07, 2012 3:07 pm

باااارك الله فيك

وجزاك الله خيرااا

دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علمني صمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسائم العز السوريه :: نسـائم الحكـــــم والأمثــــــال-
انتقل الى: